خلطات طبيعية لتقوية الاظافر
آخر تحديث GMT 05:19:09
 فلسطين اليوم -

خلطات طبيعية لتقوية الاظافر

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - خلطات طبيعية لتقوية الاظافر

خلطات طبيعية لتقوية الاظافر
رام الله - فلسطين اليوم

لا يمكن ان نغض النظر عن الاظافر الصحية والمميزة التي تتألق بها العروس يوم زفافها. فاليوم بات بامكانك الاستغناء عن تركيبات الجيل والاكريليك التي تعرض اظافرك للتكسر والاصفرار وتخصيص عناية خاصة بها قبل فترة من هذا اليوم المميز في حياتك من خلال تطبيق مجموعة خلطات طبيعية تساهم في تقوية اظافرك وتبييضها وفقاً لرغبتك.

زيت الزيتون مع العسل 
لترطيب اليدين والمحافظة على الاظافر القوية بعيداً عن مخاوف تكسيرها يوم الزفاف، قومي بخلط 4 ملاعق كبيرة من زيت الزيتون مع ملعقتين من العسل الطبيعي مع بيضة مخفوقة. غمسي الاظافر حوالى 15 دقيقة في هذا الخليط ثم اغسلي يديك جيدًا بالماء الدافئ دون استخدام الصابون. كرّري هذه الخلطة مرتين في الاسبوع قبل موعد الزفاف بحوالى شهر وستلاحظين تغيّر طبيعة اظافرك نحو الافضل من المرة الثانية.

عصير الليمون
لتبييض الاظافر، ضعي بضع قطرات من عصير الليمون الطازج على اظافرك واتركيها منقوعة لبضع دقائق. بعد ذلك، امسحي الاظافر بقطنة نظيفة قبل تدليكها بزيت الزيتون لضمان حصولها على الغذاء المطلوب.

الليمون مع الشاي الاخضر
اذا كنت تعانين من الاصفرار والتشققات في اظافرك، اخلطي نصف ليمونة معصورة مع ملعقة صغيرة من الشاي الأخضر وملعقة صغيرة من الملح. انقعي اظافرك بهذه المكونات بعد خلطهم جيدا واستخدمي فرشاة الاسنان لفرك اظافرك لكي تتأكدي من ترطيبها جيدًا، ولتتغلغل المكونات في داخلها.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خلطات طبيعية لتقوية الاظافر خلطات طبيعية لتقوية الاظافر



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 12:08 2014 الثلاثاء ,26 آب / أغسطس

"نيسان" تجري تعديلات على أيقونتها نيسمو 370Z

GMT 14:33 2019 السبت ,01 حزيران / يونيو

تنتظرك ظروف جيدة خلال هذا الشهر

GMT 10:30 2018 الخميس ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

بلجيكا تُحافظ على صدارة تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم

GMT 13:47 2018 الخميس ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرفي على طريقة تصليح الخدوش في مفروشات المنزل الجلدية

GMT 13:04 2018 الأربعاء ,05 أيلول / سبتمبر

شاو يعترف بفضل مدربه في مانشستر يونايتد
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday