أكثر التصرفات التي تزعج الرجل من شريكة الحياة
آخر تحديث GMT 05:19:09
 فلسطين اليوم -

أكثر التصرفات التي تزعج الرجل من شريكة الحياة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أكثر التصرفات التي تزعج الرجل من شريكة الحياة

تصرفات تزعج الرجل
القاهرة ـ فلسطين اليوم

على الرغم من أننا قد نجد بعض الأزواج يعيشون حياة زوجية مستقرة ومتكاملة، ولكن رغم هذا الاستقرار والتفاهم قد تتخلل العلاقة الزوجية بعض النزاعات والخلافات البسيطة أو على الأحرى الأمور السخيفة التي لا تستحق أن تنعكس سلبا على سيرورة علاقتهما الزوجية، فنجد أن ما يتسبب في راحة الزوجة في أوقات كثيرة قد يتسبب في ألم الزوج وعلى العكس تماما ما يزعج الزوجة قد يسعد الزوج، وغالبا ما نجد عدم مراعاة الزوجة لمثل هذه الأمور التي تزعج شريك حياتها ..

لا يجب بتاتا أن نستهين ببساطة النزاعات والاختلافات التي قد تقع بين الزوجين، لأن استمرار هذه الخلافات على الرغم من بساطتها قد تؤثر على العلاقة بين الزوجين مستقبلا بل الأدهى من ذلك ستمهد لمجموعة من المشاكل العويصة والحقيقية وقد يصل الحد أحيانا إلى الطلاق، وللحد من مثل هذه الأمور يجب عليك سيدتي معرفة بعض التصرفات التي تشكل مصدر إزعاج للرجال لتتمكني من مراعاتها وتجنبها:

يكره الأزواج التعليقات المرحة التي قد تصدر من الزوجة خلال الجلسات العائلية أو مع الأصدقاء، فلا شك أنهم يستمتعون مع الزوجة المرحة التي تخلق جوا من الدعابة ولكن شرك أن يكون على انفراد، بل أكثر من ذلك في حال تواجدهما سويا يشارك زوجته جو الدعابة والأنس والمرح والرومانسية، فلا يفضل الزوج أن يستمع للتعليقات المرحة من زوجته أمام أصدقائه أو أحد أفراد عائلته.

كما لا يحب الزوج مشاطرة الآخرين روح الدعابة والمرح لا يحب كذلك التحدث عن مشاكله الخاصة أمامهم، فمن المعروف أن الرجال بطبعهم الكتوم غالبا ما يلتزمون بالصمت و يحرصون على عدم التحدث عن مشاكلهم رغم بساطتها، في حين أن النساء لا يلزمن الصمت فقد تتقاسم الزوجة مشاكلها مع أشخاص منذ الوهلة الأولى من تعارفها معهم، هذه التصرفات قد تزعج زوجك سيدتي بشكل كبير فحبذا أن تحاولي تجنبها.

من بين الأمور التي لا يتقبلها الزوج من شريكة حياته أن تتركه وحيدا في البيت، فقد يسافر الرجل خارج بيته لأيام معدودة أو حتى لشهور ومع ذلك لا تستاء الزوجة من الأمر، ولكن على عكسها خروج الزوجة ولو لوقت قصير قد يكون سببًا لمضايقة الرجل وانزعاجه فيحس بأنك غير مهتمة به، حاولي عزيزتي أن لا تتأخري عليه أثناء خروجك حتى لا يشعر بالوحدة المزعجة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أكثر التصرفات التي تزعج الرجل من شريكة الحياة أكثر التصرفات التي تزعج الرجل من شريكة الحياة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 19:59 2020 الأحد ,03 أيار / مايو

يوم مميز للنقاشات والاتصالات والأعمال

GMT 09:18 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

الكشّف عن السرّ وراء مرور الوقت بشكل أسرع مع التقدم في العمر

GMT 17:48 2018 الثلاثاء ,10 إبريل / نيسان

الاحتلال يدفع نحو كارثة بيئية في كفر عقب

GMT 12:09 2014 الثلاثاء ,07 تشرين الأول / أكتوبر

المغنية العالمية ريهانا تحل بديلًا من بيونسي في المغرب
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday