أسبوع الموضة العربي يعيد التأكيد على صيحات مكياج أسابيع الموضة العالمية
آخر تحديث GMT 05:19:09
 فلسطين اليوم -

أسبوع الموضة العربي يعيد التأكيد على صيحات مكياج أسابيع الموضة العالمية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أسبوع الموضة العربي يعيد التأكيد على صيحات مكياج أسابيع الموضة العالمية

صيحات مكياج
القاهره ـ فلسطين اليوم

كنّا على موعد مع إطلاق أسبوع الموضة العربي الذي يقام ضمن متجر ’1422‘ في دبي والذي يلقي الضوء على أبرز المصممين العرب والأجانب، وقد حقّق هذا الأسبوع نجاحاً كبيراً في اليوم الأول. وكما في جميع عروض الأزياء، يصبّ اهتمامي حتماً على وجوه العارضات.من خلال متابعتي للعروض، لاحظت أنّ صيحات المكياج انقسمت بين المكياج الطبيعي ومكياج العيون المشرق، تماماً مثل ما شهدنا طوال الشهر الماضي في أسابيع الموضة العالمية.

لوكات طبيعية
اللوك الأكثر رواجاً الذي رأيناه بكثرة في أسابيع نيويورك، لندن، ميلانو وباريس هو المكياج الطبيعي الخالي من الألوان ولكن الذي يحدد ملامح المرأة بخفة ويظهر جمال ملامحها الطبيعية. هذه الصيحة ظهرت بنحوٍ متفاوت ومتعدّد في أسبوع الموضة العربي، إذ إنّ بعض العلامات اختارت أن تكون البشرة خالية من المستحضرات تماماً كما في عرض "كايات"، فيما بعض العلامات مثل ’إيزرا توبا‘ لجأت إلى القليل من البرونزر والبلاش والحمرة الوردية الماتي.

العيون المشرقة
عرض أزياء علامة ’نيرموها‘ كان حتماً من بين أجمل العروض! فالأزياء تضمّنت تصاميم مشغولة بأقمشة عصرية مزيّنة بتطريزات يدوية تحمل الطابع الهندي، كما سخّرت المصممة بريتي جاين ناينوتيا مكياج العارضات بهدف التناغم بين الجمال والموضة.

فمع القطع المزيّنة بالريش والساتان وعناصر على شكل أزهار وحبيبات الكريستال واللؤلؤ وأزرار من عرق اللؤلؤ، لفتتنا بشرة العارضات التي لا تشوبها شائبة والتركيز الكبير على العيون. لم تأتِ اللوكات موحّدة بل انقسمت الى قسمين. بعض العارضات مشين بظلال عيون أحادية اللون متناسقة مع الأزياء فيما ظهر البعض الآخر بستايل أكثر عصرية. غُطّت حواجبهنّ بما يشبه شريط لاصق وأُضيفت أكسسوارات القلوب الصغيرة الملوّنة إليها مع القليل من الظلال المبعثرة بلونها الفوشيا بدءاً من الحاجب وصولاً إلى الجفن.

معهد ’فاد‘ للأزياء والموضة الفاخرة في الإمارات العربية المتحدة اختار التميّز على طريقته الخاصة ولا بدّ من أنّ مصدر وحي مكياج عارضاته جاء من الأسابيع الغربية. فاللون الأزرق النيلي هو الذي غلب على العرض واستخدمه المعهد بنحوٍ مبالغ فيه جداً على العيون. طبّقت الظلال الزرقاء البرّاقة عند الزاويتين الداخلية والخارجية وتحت العين بمثابة دموع. هذا اللون نفسه رأيناه على شفاه العارضات. لا بدّ من أنّ الألوان الجريئة والقوية هي صيحة هذا الموسم.

قد يهمك أيضا:

إطلالات الجامعة على طريقة الفاشينيستا روز

بدلات رسمية من مجموعات ربيع وصيف 2019 حسب شكل جسمك

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أسبوع الموضة العربي يعيد التأكيد على صيحات مكياج أسابيع الموضة العالمية أسبوع الموضة العربي يعيد التأكيد على صيحات مكياج أسابيع الموضة العالمية



GMT 20:44 2020 الثلاثاء ,14 تموز / يوليو

فساتين سهرة تُرضى جميع الأذواق من جيسيكا قهواتي

GMT 22:17 2020 الجمعة ,22 أيار / مايو

تسريحات عروس مميزة تعطي الشعر كثافة

GMT 10:06 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

فساتين زفاف مزينة بالريش خريف 2020

GMT 21:29 2020 الثلاثاء ,10 آذار/ مارس

أعشاب مغربية لتبييض الجسم للعروس
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 03:57 2018 الثلاثاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

إسماعيل هنية يحذر من المساس بنائبه العاروري

GMT 02:53 2017 الجمعة ,20 تشرين الأول / أكتوبر

منى ممدوح تبدي سعادتها بدورها في "كفر دلهاب"

GMT 18:09 2017 الجمعة ,28 إبريل / نيسان

فوز الشباب على حساب الظفرة بفضل سعد خميس

GMT 04:21 2016 الأحد ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

طباعة جلد الفهد تغزو موضة أزياء السيدات الموسم الجاري

GMT 11:15 2020 الأحد ,20 كانون الأول / ديسمبر

لماذا الإعلان المبكّر عن رئيس "الموساد" الجديد؟!
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday