روني يضرب عصفورين بهدفه الحاسم في مرمى ليفربول
آخر تحديث GMT 05:19:09
 فلسطين اليوم -

تخطى تيري هنري ومنح فريقه الفوز

روني يضرب عصفورين بهدفه الحاسم في مرمى ليفربول

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - روني يضرب عصفورين بهدفه الحاسم في مرمى ليفربول

قائد مانشستر يونايتد اللاعب واين روني
لندن - سليم كرم

واصل قائد مانشستر يونايتد اللاعب واين روني، العودة إلى التألق في مباراة الأحد، بعدما تمكن من إهداء الفوز إلى فريقه  في الدقيقة 78 من المباراة أمام غريمه التقليدي ليفربول علي ملعب أنفيلد.

وأحرز المهاجم الإنجليزي هدفه في المنعطف الأخير من المباراة بعدما فشل رجال يورجن كلوب في السيطرة على مجريات اللعب.

روني يضرب عصفورين بهدفه الحاسم في مرمى ليفربول

 ويأتي هدف روني الأخير بعد أيام قليلة من مساعدته للشياطين الحمر وتسجيله هدفين في المباراة  أمام نيوكاسل المتعثر والتي انتهت بالتعادل بنتيجة ثلاثة أهداف لكل فريق.

ومن المؤكد أن قائد يونايتد يشعر بالسعادة لمساعدة فريقه على تخفيف الضغوط بسبب النتائج المتذبذبة مؤخرًا إضافة إلى شعوره بالفخر عقب تحقيق إنجاز شخصي جديد.

 وبذلك الهدف الحاسم، يكون روني قد حطم الرقم القياسي الذي كان حققه تييري هنري بتسجيله 175 هدفًا مع فريق واحد في الدوري الإنجليزي الممتاز، ليقضي بذلك علي الانتقادات التي طالته الفترة الماضية بسبب الانطلاقة الضعيفة له هذا الموسم وعدم تسجيله سوي هدفين خلال الفترة ما بين آب / أغسطس وكانون الأول / ديسمبر.

روني يضرب عصفورين بهدفه الحاسم في مرمى ليفربول

وإذا استعرضنا هذه القائمة من الأساطير،  سنجد أن اللاعب آلان شيرر أسطورة نيوكاسل الأسبق سجل 148 هدفًا في مسيرته مع النادي التي امتدت نحو 10 سنوات.

أما الويلزي ريان جيجز، فاستطاع تسجيل 109 أهداف في 632 مشاركة مع فريق مانشستر يونايتد قبل أن يصبح مساعدًا للمدرب في النادي.

وعلي جانب آخر، فإن لاعب الشياطين الحمر المعتزل بول سكولز خاض 499 مباراة خلال فترة تولي السير أليكس فيرجسون مسئولية الفريق واستطاع تسجيل 107 أهداف ورفع درع بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 11 مرة.

أما لاعب خط الوسط في فريق تشيلسي فرانك لامبارد، فقد تمكن من تسجيل 147 هدفًا في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز قبل مغادرته جدران ستامفورد بريدج في عام 2004.

روني يضرب عصفورين بهدفه الحاسم في مرمى ليفربول

فيما سجل روبي فاولر (128 هدفًا)، ستيفن جيرارد (120 هدفًا) ومايكل أوين (118 هدفًا)، في حين أحرز مهاجم فريق أرسنال السابق آيان رايت 104 أهداف في الفترة بين عامي 1991 و1998، بينما تمكن بطل فريق ساوثهامبتون مات لو تيسيبي 100 هدف في 270 مباراة في مسابقة الدوري.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

روني يضرب عصفورين بهدفه الحاسم في مرمى ليفربول روني يضرب عصفورين بهدفه الحاسم في مرمى ليفربول



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 19:59 2020 الأحد ,03 أيار / مايو

يوم مميز للنقاشات والاتصالات والأعمال

GMT 09:18 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

الكشّف عن السرّ وراء مرور الوقت بشكل أسرع مع التقدم في العمر

GMT 17:48 2018 الثلاثاء ,10 إبريل / نيسان

الاحتلال يدفع نحو كارثة بيئية في كفر عقب

GMT 12:09 2014 الثلاثاء ,07 تشرين الأول / أكتوبر

المغنية العالمية ريهانا تحل بديلًا من بيونسي في المغرب
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday