إيسكو يسعى إلى اقتناص مكان في التشكيلة الأساسية  لـريال مدريد
آخر تحديث GMT 05:19:09
 فلسطين اليوم -

بفضل تألقه أمام سبورتنغ خيخون السبت

إيسكو يسعى إلى اقتناص مكان في التشكيلة الأساسية لـ"ريال مدريد"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إيسكو يسعى إلى اقتناص مكان في التشكيلة الأساسية  لـ"ريال مدريد"

لاعب وسط ريال مدريد إيسكو
مدريد ـ فلسطين اليوم

تلقى لاعب وسط ريال مدريد إيسكو متصدر دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، دفعة كبيرة لاقتناص مكان في التشكيلة الأساسية لمدربه زين الدين زيدان بفضل تألقه أمام سبورتنغ خيخون السبت، وسجل الدولي الإسباني هدفين في فوز ريال مدريد 3-2 على ملعب إل مولينون وكان أفضل لاعب في المباراة بفضل مراوغاته الرائعة ومنح الفوز الفرصة لريال مدريد للحفاظ على فارق الثلاث نقاط مع برشلونة حامل اللقب في السباق على صدارة الدوري، ورغم موهبته الكبيرة إلا أنه وجد نفسه يشارك كبديل معظم الموسم، حيث بدأ أربع مرات في آخر 12 مباراة في الدوري، ودخل التشكيلة الأساسية في 15 مباراة طوال الموسم بالدوري.

وخاض إيسكو 77 دقيقة فقط مع ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا خلال مباراتين لكن بعد التألق أمام خيخون ربما ينال فرصة البدء أمام بايرن ميونيخ في إياب دور الثمانية الثلاثاء المقبل، ويملك ريال مدريد أفضلية الفوز 2-1 في ميونيخ بالذهاب ومع غياب الجناح الأيمن غاريث بيل عن المباراة للإصابة ربما يبدأ إيسكو وذكرت تقارير إعلامية إسبانية أن ريال مدريد يريد تمديد عقد إيسكو الذي ينتهي في يونيو/ حزيران 2018، وقال إيسكو عقب الفوز على سبورتنج خيخون: "قلت دائما بوضوح إني أريد البقاء هنا لسنوات، لا أدري لماذا يستغرب الناس أني أريد خوض مباريات أكثر. سأتخذ مع النادي القرار الصحيح."

وتحرك اللاعب البالغ عمره 24 عاما في كل أرجاء الملعب، أمام خيخون وصنع العديد من الفرص لزملائه وسجل مرتين ببراعة، وكان هدفه الأول جميلا حيث تناقل الكرة مع زملائه في لمسات سريعة، وتخلص من مدافعين اثنين قبل أن يسدد في سقف الشباك، وهدفه الثاني كان حاسمًا حيث جاء في الدقيقة الأخيرة عبر تسديدة من حافة منطقة الجزاء داخل شباك الحارس إيفان كويار.

واعترف زيدان بأنه غير سعيد لعدم منحه إيسكو المزيد من الوقت في المباريات هذا الموسم، وقال المدرب الفرنسي: "أشعر بعدم العدل تجاه كل اللاعبين غير المشاركين في المباريات. لكنه إيسكو لاعب رائع وأظهر ذلك. ريال مدريد هو مكانه"، ويملك زيدان الفرصة في تعديل الوضع في الأسابيع المقبلة حيث يملك إيسكو بفضل تألقه الحالي القدرة على مساعدة ريال مدريد للمنافسة على لقبي الدوري ودوري الأبطال.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إيسكو يسعى إلى اقتناص مكان في التشكيلة الأساسية  لـريال مدريد إيسكو يسعى إلى اقتناص مكان في التشكيلة الأساسية  لـريال مدريد



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 03:57 2018 الثلاثاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

إسماعيل هنية يحذر من المساس بنائبه العاروري

GMT 02:53 2017 الجمعة ,20 تشرين الأول / أكتوبر

منى ممدوح تبدي سعادتها بدورها في "كفر دلهاب"

GMT 18:09 2017 الجمعة ,28 إبريل / نيسان

فوز الشباب على حساب الظفرة بفضل سعد خميس

GMT 04:21 2016 الأحد ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

طباعة جلد الفهد تغزو موضة أزياء السيدات الموسم الجاري

GMT 11:15 2020 الأحد ,20 كانون الأول / ديسمبر

لماذا الإعلان المبكّر عن رئيس "الموساد" الجديد؟!
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday