نجما فريقي ريال مدريد وبرشلونة الشباب يهددان عرش نيمار وكوتينيو
آخر تحديث GMT 05:19:09
 فلسطين اليوم -

بعدما تركا بصمة في عالم الاحتراف عبر مونديال روسيا

نجما فريقي ريال مدريد وبرشلونة الشباب يهددان عرش نيمار وكوتينيو

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نجما فريقي ريال مدريد وبرشلونة الشباب يهددان عرش نيمار وكوتينيو

نيمار دا سيلفا
موسكو - فلسطين اليوم

لا يزال نيمار دا سيلفا وفيليب كوتينيو وغابرييل جيسوس ودوغلاس كوستا وروبرتو فيرمينو في ريعان الشباب، لكن جيلًا جديدًا لكرة القدم البرازيلية بدا في الأفق ليؤكد الرصيد الإستراتيجي الذي تحظى به السامبا، ورغم هيمنة عنصر الشباب على صفوف المنتخب البرازيلي، الذي شارك مؤخرًا في مونديال روسيا، يبدو أن هذا الجيل، سيجد منافسة شرسة من الجيل الجديد الصاعد لراقصي السامبا، خاصة فيما يتعلق بخط الهجوم.

وبدأ الموسم الجديد لسوق الانتقالات مع نهاية مونديال روسيا، وسرعان ما أكد على تفوق كرة القدم البرازيلية من خلال ظهور جيل جديد من مهاجمي السامبا يستعد لترك بصمته في عالم الاحتراف الأوروبي من خلال الكرة الجميلة "جوجو بونيتو" المعروفة عن راقصي السامبا، وتبدو الحالة الأكثر وضوحًا هي حالة اللاعب فينيسيوس جونيور صاحب الـ 18 عامًا الذي يبدو أن لديه فرصًا رائعة للاندماج في صفوف ريال مدريد، خلال الموسم الجدد.

وهناك أيضًا باولينيو، 18 عامًا، الذي أبهر مشجعي باير ليفركوزن ومالكوم، 21 عامًا، الذي انتقل لبرشلونة منتصف هذا الأسبوع بعد موسم رائع مع بوردو الفرنسي، إضافة إلى كل من رودريغو، 17 عامًا، وماتيوس كونيا "19 عامًا" وريتشارلسون "21 عامًا"، ومن بين هذا الجيل الجديد الواعد، أصبح رودريغو هو الوحيد الذي يلعب حتى الآن في البرازيل من خلال سانتوس البرازيلي.

ويحتفل رودريغو بعيد ميلاده الثامن عشر في يناير/كانون الثاني المقبل، علمًا بأن ريال مدرد اشتراه بالفعل من سانتوس مقابل 45 مليون يورو، ويعتبر أفضل لاعبي سانتوس، هذا الفريق الذي اشتهر بتخريج أبرز المهاجمين مثل غابرييل باربوسا صاحب الـ21 عامًا المعار حاليًا للفريق من إنتر ميلان الإيطالي والأرجنتيني ماكسيميليانو لوبيز.

وظل فينيسيوس جونيور حتى يونيو/حزيران الماضي في صفوف فلامنغو، نظرًا لأن الحد الأدنى لسن الانتقال هو 18 عامًا، واحتفل اللاعب بعيد ميلاده الثامن عشر في 12 يوليو/تموز الجاري فقط، وسجل اللاعب مع فلامنغو 14 هدفًا وجرى تقديمه في ريال مدريد قبل أسبوع واحد فقط.

وأكدت وسائل الإعلام الإسبانية أن اللاعب فاق كل التوقعات خلال تدريبه الأول مع الريال، ورغم رحيله عن صفوف الفريق، يتطلع مشجعو فلامنغو إلى بزوغ نجم جديد في صفوف الفريق وهو لينكولن المولود في ديسمبر/كانون أول 2000 والذي يعتبره كثيرون الأيقونة التالية للكرة البرازيلية.

وفي المقابل، احتفل باولينيو بعيد ميلاده الثامن عشر في 15 تموز/يوليو الجاري، وقدم اللاعب أداء رائعًا مع فاسكو دا جاما قبل انتقاله لفريق باير ليفركوزن الألماني هذا العام ليرتدي القميص رقم 7 في الفريق، وبخلاف فينيسيوس ورودريغو ومالكوم وغيرهم من النجوم، هناك العديد من المهاجمين البرازيليين الذين تركوا بصمة مهمة في سوق الانتقالات هذا الصيف، كان أكبرهم هو فيليبي أندرسون صاحب الـ25 عامًا الذي انتقل لويستهام الإنجليزي مقابل 42 مليون يورو، ليصبح أغلى لاعب في تاريخ الفريق.

وفي ذات الدوري، ترك ريتشارليسون فريق واتفورد إلى إيفرتون بمقابل مالي جعله الأغلى أيضًا في تاريخ النادي، وكان ماتيوس كونيا أبرز هدافي سيون السويسري في الموسم الماضي، قبل انتقاله إلى لايبزج الألماني مقابل 15 مليون يورو ليكون فرس الرهان الجديد في لايبزغ، وكشف موقع "جلوبوسبورتي" الرياضي البرازيلي على الإنترنت أن سوق الانتقالات الحالية شهدت إنفاق أكثر من 220 مليون يورو لشراء المهاجمين البرازيليين بعيدًا عن ثمن فينيسيوس الذي جرى بيعه في العام الماضي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نجما فريقي ريال مدريد وبرشلونة الشباب يهددان عرش نيمار وكوتينيو نجما فريقي ريال مدريد وبرشلونة الشباب يهددان عرش نيمار وكوتينيو



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 12:53 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

بادر بسرعة إلى استغلال الفرص التي تتاح لك اليوم

GMT 20:25 2019 السبت ,19 كانون الثاني / يناير

بلدية تركية تنظم دورة لتدريب النساء على آداب السلوك

GMT 21:47 2018 السبت ,14 إبريل / نيسان

اهتمامات الصحف اللبنانية الصادرة السبت

GMT 22:41 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

وزير خارجية بريطانيا يتهم الإخوان بغض الطرف عن الإرهاب

GMT 02:33 2015 الثلاثاء ,24 شباط / فبراير

وصفات حارّة تمنحك الدفء في فصل الشتاء

GMT 11:50 2016 الخميس ,16 حزيران / يونيو

طرق الإعتناء بالشعر المجعد

GMT 06:20 2016 الخميس ,01 كانون الأول / ديسمبر

بعد تميز الجيل الأول منها منافسة حادة من بيجو "كروس أوفر"

GMT 11:54 2021 الإثنين ,04 كانون الثاني / يناير

20 وفاة و1009 إصابات جديدة بكورونا في فلسطين
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday