4  كوابيس تؤرق حلم محمد فاخر مدرب الرجاء البيضاوي
آخر تحديث GMT 05:19:09
 فلسطين اليوم -

4 كوابيس تؤرق حلم محمد فاخر مدرب الرجاء البيضاوي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - 4  كوابيس تؤرق حلم محمد فاخر مدرب الرجاء البيضاوي

محمد فاخر
الرباط_ واس

سيكون على محمد فاخر المدير الفني للرجاء البيضاوي، تقديم المزيد من التضحيات وتجاوز الكثير من العقبات، وهو يقود فريقه هذا الموسم، في ظل المشاكل التي يعاني منها.

واستنجد مجلس إدارة الفريق البيضاوي هذا الموسم بخبرة فاخر، من أجل استعادة توهج الفريق والمنافسة على الألقاب، خاصة أنه من أكبر المدربين المغاربة المتوجين بالألقاب.

طموحات فاخر في المنافسة على لقب الدوري المغربي هذا الموسم تصطدم بعدة كوابيس، سيكون عليه تخطيها إن أراد تحقيق الهدف التي جاء من أجله إلى القلعة الخضراء وهي كالآتي:-

الأزمة المالية

يشكو الرجاء البيضاوي من أزمة مالية خانقة أثرت على وضعية الفريق وهددت استقراره، واشتكى مدرب الفريق محمد فاخر منذ انطلاق الموسم من هذه الوضعية، رغم الوعود التي أعطاها رئيس النادي سعيد حسبان للجهاز الفني لتجاوز هذه الأزمة، لكن الفريق لا يزال يشكو كثيرا من  الهاجس المالي، في ظل الديون العالقة والمستحقات المالية للاعبين والجهاز الفني، والمؤكد أن عدم النجاح في إيجاد حل عاجل للأزمة المالية ستكون له آثار وخيمة على مستقبل الفريق.

مطالب الجمهور

استبشر جمهور الرجاء خيرا بعد التعاقد مع محمد فاخر، باعتباره أحد أبناء الفريق ولعب معه لسنوات، كما دربه وفاز في فترات سابقة معه بعدة ألقاب، لذلك ينتظر هذا الجمهور الشيء الكثير منه، وهو ما يزيد من الضغط عليه، بإعادة التوازن لفريق والمنافسة على الألقاب.

ويدرك جيدا فاخر أن المسؤولية الملقاة على عاتقه والضغط الممارس عليه من طرف الجمهور الأخضر هذا الموسم، رغم المشاكل التي يعاني منها الفريق، والتي اعترف من خلالها أنها لا تساعده على تحقيق الأهداف المسطرة.

معنويات تحت الصفر

يعيش لاعبو الرجاء وضعا نفسيا مهزوزا بسبب تماطل مجلس الإدارة في صرف المستحقات المالية منذ انطلاق الموسم، خاصة على مستوى عقود التوقيع، وهددوا غير ما مرة بعدم إجراء مباريات الدوري، غير أن تدخل محمد فاخر الذي يحظى باحترام من طرف اللاعبين يدفعهم للعودة عن فكرة المقاطعة.

فاخر يضطر ليتحول منذ بداية الموسم لطبيب نفسي من أجل الرفع من معنويات اللاعبين وتحفيزهم في المباريات، في ظل الثقة التي باتت مفقودة لمجلس الإدارة بعد تماطلهم في تسديد المستحقات العالقة، والحالة النفسية التي يعيشونها.

خيارات محدودة

يعاني فاخر كثيرا من ضعف التركيبة البشرية، ودائما ما يؤكد أن فريقه يتعذب كثيرا على المستوى البشري، ولا يملك الاختيارات الكثيرة، حيث يلعب بنفس التشكيل ويضطر أيضا ليلعب بنفس الأسلوب في غياب البدائل.

ولعل ما يزيد من صعوبة موقف فاخر، أن الرجاء لا يملك السيولة المالية، من أجل القيام بانتدابات في الميركاتو الشتوي، رغم حاجة الفريق البيضاوي الماسة لانتدابات. 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

4  كوابيس تؤرق حلم محمد فاخر مدرب الرجاء البيضاوي 4  كوابيس تؤرق حلم محمد فاخر مدرب الرجاء البيضاوي



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:01 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الثور الإثنين 26 تشرين الثاني / أكتوبر 2020

GMT 22:52 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

GMT 21:34 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

«بكين» هل تنهي نزاع 40 عاماً؟ (2)

GMT 13:50 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

تتمتع بالنشاط والثقة الكافيين لإكمال مهامك بامتياز

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى

GMT 23:07 2019 الإثنين ,04 شباط / فبراير

طريقة إعداد وتحضير ريزوتو الجمبري بالكاري

GMT 14:00 2018 السبت ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

علماء الآثار في الكويت يعلنون اكتشاف مذهل في موقع "بحرة 1"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday