فؤاد الصحابي يسعى إلى تحقيق نتائج إيجابيّة مع الكوكب المراكشي
آخر تحديث GMT 05:19:09
 فلسطين اليوم -

كشف لـ"فلسطين اليوم" ضرورة إحداث التغيير

فؤاد الصحابي يسعى إلى تحقيق نتائج إيجابيّة مع "الكوكب المراكشي"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فؤاد الصحابي يسعى إلى تحقيق نتائج إيجابيّة مع "الكوكب المراكشي"

مدرب الكوكب المراكشي لكرة القدم فؤاد الصحابي
الدار البيضاء: محمد يوسف

أكّد مدرب الكوكب المراكشي لكرة القدم فؤاد الصحابي، أنّه قام بإعادة الثقة إلى اللاعبين، بعد أن افتقدوها بسبب الإخفاقات المتوالية سواء الأفريقيّة منها أو الوطنيّة خلال الموسم الماضي، مضيفًا أن "الفريق يضمّ مجموعة من اللاعبين الجيّدين، لهم ما يكفيهم من التجربة لاستيعاب الخطاب، وآخرين شباب لديهم إمكانيّات مهمة، وسنحاول انتداب لاعبين قادرين على تقديم الإضافة للفريق". 

وأضاف الصحابي في تصريح خاص إلى "فلسطين اليوم"، أنه تعاقد مع الفريق المراكشي من أجل تحقيق النتائج الإيجابيّة، "فمن أجل التغيير جئت إلى الكوكب المراكشي، سواء من حيث النتائج أو طريقة الأداء، بكل صراحة المسؤوليّة كبيرة، وبما أنني قبلتها فأنا متفائل، يجب تصحيح بعض الأشياء من أجل إعادة الفريق إلى مكانته الطبيعيّة وهذا ما أشتغل عليه الآن مع الفريق"، مشيرًا إلى أنه ناقش مع مسؤولي الفريق سبل طي الخلاف الحاصل مع اللاعبين، بشأن مستحقاتهم الماليّة، والذي دفعهم إلى الإضراب عن التدريب يوم الثلاثاء الماضي، قبل أن يتراجعوا عن ذلك، بعد وعود من المدرب بنقل مطالبهم إلى الرئيس مربوح وباقي أعضاء المكتب المسير.

واعتبر المدرب أن وضعيّة الكوكب المراكشي مستقرة، موضحًا أنّه "عند مجيئي  إلى الفريق حققت انتصاريين أمام قصبة تادلة والجيش الملكي، وتعادلين، وهزيمتين أمام الرجاء البيضاوي وحسنية أغادير خارج الميدان. أعتبرها حصيلة إيجابيّة في بداية الموسم، وأعتقد أن التعاقد مع الفريق جاء في الوقت المناسب، لأننا ما زلنا في بداية الموسم، ولدينا الوقت لإيجاد التوليفة المناسبة و المتكاملة".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فؤاد الصحابي يسعى إلى تحقيق نتائج إيجابيّة مع الكوكب المراكشي فؤاد الصحابي يسعى إلى تحقيق نتائج إيجابيّة مع الكوكب المراكشي



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 18:29 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

أسماك الوطواط العملاقة تغزو شواطئ غزة

GMT 23:30 2017 الأحد ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

35 ألف شخص يتسابقون في إحدى أكثر المدن تلوثًا في العالم

GMT 08:33 2020 الثلاثاء ,14 تموز / يوليو

عن فجوة "كورونا" من زاوية أخرى !

GMT 09:47 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

صامبا ضمن قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب ألعاب قوى في العالم

GMT 10:03 2018 الإثنين ,08 تشرين الأول / أكتوبر

"صن" تكشف تطورات جديدة بشأن قضية اغتصاب رونالدو لأميركية

GMT 08:20 2017 الخميس ,28 كانون الأول / ديسمبر

"كيا ستونيك" سيارة بمواصفات قيادة عالية في 2018
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday