أهم وأبرز اهتمامات الصحف اللبنانية  الصادرة الجمعة
آخر تحديث GMT 05:19:09
 فلسطين اليوم -

أهم وأبرز اهتمامات الصحف اللبنانية الصادرة الجمعة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أهم وأبرز اهتمامات الصحف اللبنانية  الصادرة الجمعة

الصحف اللبنانية
بيروت - فلسطين اليوم

أبزرت الصحف اللبنانية الصادرة اليوم تأكيد المملكة العربية السعودية أمام مجلس حقوق الإنسان الذي عُقِدَ في جنيف، عزمها على مواصلة الجهود في مجال حماية وتعزيز حقوق الإنسان بقيادتها الرشيدة وتحقيق التنمية المستدامة وفق منهجية متوازنة بين تحقيق أفضل النظم والممارسات في مجال حقوق الإنسان والحق في التنمية وبين الحفاظ على قيم المجتمع السعودي الأصيلة.
واهتمت الصحف بتحذير رئيس مجلس الوزراء اللبناني سعد الحريري خلال إلقائه كلمة لبنان في مؤتمر "دعم مستقبل سوريا والمنطقة" (بروكسل 3)، الذي انعقد في مقر المفوضية الأوروبية في بروكسل أمس، من ازدياد أثر أزمة النازحين السوريين على لبنان، داعيًا المجتمع الدولي للعمل إلى جانب لبنان، ومؤكدا أنّ الحل الوحيد لأزمة النازحين السوريين هو العودة الآمنة إلى وطنهم.
وأخبرت عن آخر التطوّرات السورية، حيث حصل مؤتمر الجهات المانحة في بروكسل على تعهدات بنحو 7 مليارات دولار لمساعدة اللاجئين والنازحين السوريين، في وقت عملت قوات سوريا الديموقراطية "قسد" بدعم من التحالف الدولي بقيادة واشنطن على كسر آخر دفاعات مقاتلي تنظيم "داعش" المتحصنين في أنفاق يشنون منها هجمات انتحارية في بلدة الباغوز في شرق سوريا.
ونقلت صحف لبنان إعلان رئيس الوزراء الجزائري الجديد نور الدين بدوي أمس، عن أنّه سيشكل حكومة مؤقتة تضم خبراء وغيرهم للعمل على تحقيق التغيير السياسي، داعيا المعارضة للإنضمام إلى الحوار، في وقت تواصلت التظاهرات الاحتجاجية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أهم وأبرز اهتمامات الصحف اللبنانية  الصادرة الجمعة أهم وأبرز اهتمامات الصحف اللبنانية  الصادرة الجمعة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 19:59 2020 الأحد ,03 أيار / مايو

يوم مميز للنقاشات والاتصالات والأعمال

GMT 09:18 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

الكشّف عن السرّ وراء مرور الوقت بشكل أسرع مع التقدم في العمر

GMT 17:48 2018 الثلاثاء ,10 إبريل / نيسان

الاحتلال يدفع نحو كارثة بيئية في كفر عقب

GMT 12:09 2014 الثلاثاء ,07 تشرين الأول / أكتوبر

المغنية العالمية ريهانا تحل بديلًا من بيونسي في المغرب

GMT 20:44 2018 السبت ,01 كانون الأول / ديسمبر

الفلفل الحلو يعد كنزًا من فيتامين" C"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday