عطاء فلسطين توزع طرودًا غذائية للأيتام والأسر المستورة
آخر تحديث GMT 05:19:09
 فلسطين اليوم -

"عطاء فلسطين" توزع طرودًا غذائية للأيتام والأسر المستورة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "عطاء فلسطين" توزع طرودًا غذائية للأيتام والأسر المستورة

بنك فلسطين
غزة - فلسطين اليوم

وزعت جمعية عطاء فلسطين الخيرية وبدعم من بنك فلسطين، طرودًا غذائية رمضانية ضمن حملة "رمضان يجمعنا بالحب والعطاء"، حيث شمل التوزيع فئة الأيتام والأسر المستورة، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.
 
وذكرت مؤسس ورئيس جمعية عطاء فلسطين الخيرية رجاء أبو غزالة شعث، أن هذا التوزيع يأتي استمرارًا للدور الخيري الذي تلعبه المؤسسة، في تقديم الإغاثة لضحايا الاعتداءات "الإسرائيلية" والكوارث الطبيعية، ودعمًا لأسر الأيتام والأسر الفقيرة، وتقديم يد العون والمساعدة لهم في ظل الحصار المتواصل على قطاع غزة والتخفيف من معاناتهم مع حلول شهر رمضان المبارك.
 
وأشرف على التوزيع مسؤول العلاقات العامة في البنك خلدون أبو سليم، وعضو مجلس الإدارة الدكتور نجاح عليوة.
 
 وأعرب المستفيدون عن شكرهم وتقديرهم لجمعية عطاء فلسطين الخيرية ولبنك فلسطين على جهودهم المتكاملة لرسم البسمة على وجوه من فقدها من أجل تحقيق مبدأ التكافل الاجتماعي.
 
وبينت الدكتورة نجاح عليوة، أن هذه الحملة تأتي في محاولة للتخفيف من الأعباء الاقتصادية للأسر المحتاجة في قطاع غزة، خصوصًا في ظل استمرار الحصار وتأخر عملية الإعمار، وتأتي أيضًا تأكيدًا على تحميل الجمعية وبنك فلسطين المسؤولية الاجتماعية تجاه شعبنا الفلسطيني.
 
وتقدمت رجاء شعث، بالشكر والتقدير لبنك فلسطين البنك الوطني الأول، على هذه المساهمة الإنسانية والهامة، والتي تأتي في شهر رمضان المبارك، والتي أضفت الابتسامة والفرحة على المحتاجين وذويهم، خصوصًا في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة.
 
 وناشدت جميع الشركات العاملة والبنوك الوطنية والجمعيات الخيرية أن تحذو حذو بنك فلسطين من أجل نشر روح التعاون والتكافل بيننا.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عطاء فلسطين توزع طرودًا غذائية للأيتام والأسر المستورة عطاء فلسطين توزع طرودًا غذائية للأيتام والأسر المستورة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 03:57 2018 الثلاثاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

إسماعيل هنية يحذر من المساس بنائبه العاروري

GMT 02:53 2017 الجمعة ,20 تشرين الأول / أكتوبر

منى ممدوح تبدي سعادتها بدورها في "كفر دلهاب"

GMT 18:09 2017 الجمعة ,28 إبريل / نيسان

فوز الشباب على حساب الظفرة بفضل سعد خميس

GMT 04:21 2016 الأحد ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

طباعة جلد الفهد تغزو موضة أزياء السيدات الموسم الجاري
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday