الفدائي يقفز 23 مركزًا في تصنيف الفيفا الشهري
آخر تحديث GMT 05:19:09
 فلسطين اليوم -

الفدائي يقفز 23 مركزًا في تصنيف الفيفا الشهري

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الفدائي يقفز 23 مركزًا في تصنيف الفيفا الشهري

المنتخب الوطني الاول لكرة القدم
القدس - فلسطين اليوم

أعلن المدير الفني للمنتخب الوطني الاول لكرة القدم، عبد الناصر بركات، اليوم الخميس، عن قائمة الفريق الذي سيدخل غدا الجمعة معسكرا مغلقا في اكاديمية بلاتر بالبيرة، استعدادا لمواجهتي السعودية وماليزيا خلال الشهر الحالي ضمن التصفيات المزدوجة المؤهلة لكاس العالم 2018 وكاس اسيا 2019.

وكان منتخبنا الوطني قد قفز 23 مركزا في التصنيف الشهري للاتحاد الدولي لكرة القدم، ليصبح في المركز 118، حيث أعرب بركات عن أمله بأن تشكل القفزة الحالية عاملا محفزا للاعبين قبيل دخول أجواء المنافسة.

وقال: تضم القائمة 26 لاعبا محليا ومحترفا على النحو الاتي: توفيق أبو حماد، وعزمي الشويكي، وغانم محاجنة، ومصعب البطاط، وثائر الجبور، وهيثم ذيب، وعبد اللطيف البهداري، وتامر صلاح، ومحمد أبو خميس، وأحمد محاجنة، وتامر صيام، وأحمد ماهر، وبابلو برافو، ومحمد درويش، ومحمود الشيخ قاسم، وخضر أبو حماد، وسامح مراعبة، وماتيوس حذوة، وأشرف نعمان، وقاسم محاميد، ومحمود عيد، وجاكا حبيشة، وعبد الله جابر، ومحمود أبو وردة، وعدي خروب، ومحمد يامن.

وأضاف: يسعى الجهاز الفني للفدائي خلال المعسكر الحالي الى تثبيت تشكيلته النهائية التي ستخوض مواجهة الاخضر السعودي الشقيق في 11 من يونيو الحالي، بالإضافة إلى التحضير لمواجهة ماليزيا التي تعقبها بأسبوع واحد.

وذكر أن التشكيلة المستدعاة تضم وجوها جديدة يأمل الجهاز الفني إلى تعزيز روح المنافسة عندهم، بالإضافة إلى اكسابهم المزيد من الخبرات من المواجهات الدولية، إلى جانب أن تواجد اسماء جديدة سيوسع قاعدة الاختيارات في صفوف الفريق من اجل الوصول الى بهم الافضل من كل النواحي. 

وقال بركات: إن معسكر المنتخب في تونس كان ناجحا وأعطى اللاعبين المزيد من الخبرة والثقة قبل خوضهم التصفيات المرتقبة، كون الكرة التونسية تمتاز بالتاريخ العريق، وشكلت فرصة للاعبينا للاحتكاك بثلاثة فرق تونسية من الطراز الرفيع خلال المعسكر. 

واعتبر أن التدريبات والمباريات التي خاضها الفريق في تونس كان لها اثر فعال في زيادة التجانس بين اللاعبين، واعطائهم المزيد من الخبرة من خلال الاحتكاك بالمدرسة الافريقية التي تمتاز بالصلابة والقوة داخل الملعب. 

من جهته قال المدير الاداري لمنتخبنا الوطني علاء حالوب إن الفريق سيدخل معسكره عند الساعة 3 عصرا، مشيرا إلى أن المعسكر سيتواصل لحين سفر الفريق الى ماليزيا بعد مباراة السعودية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفدائي يقفز 23 مركزًا في تصنيف الفيفا الشهري الفدائي يقفز 23 مركزًا في تصنيف الفيفا الشهري



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 13:09 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

لا تتردّد في التعبير عن رأيك الصريح مهما يكن الثمن

GMT 09:22 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

المالكي يطلع السفراء العرب علي تطورات الساحة الفلسطينية

GMT 22:51 2017 الجمعة ,29 كانون الأول / ديسمبر

حسن عبدالفتاح يسعى للعودة لنادي الوحدات

GMT 19:36 2017 الثلاثاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

أحمد عيد وآيتن عامر وفنانون أخرون يصورون فيلم "خلاويص"

GMT 08:43 2017 الإثنين ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

صبي "متوحِّد" ينشر أوّل كتاب له عن أحد الأطفال

GMT 15:28 2016 الإثنين ,11 تموز / يوليو

لماذا تقبل الزوجة بخيانة زوجها لها
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday