رئيس أقوى حزب يميني يطالب بانضمام النمسا إلى عضوية مجموعة فيشجراد
آخر تحديث GMT 05:19:09
 فلسطين اليوم -

رئيس أقوى حزب يميني يطالب بانضمام النمسا إلى عضوية مجموعة "فيشجراد"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - رئيس أقوى حزب يميني يطالب بانضمام النمسا إلى عضوية مجموعة "فيشجراد"

رئيس حزب "الحرية" اليميني المتطرف هاينز شتراخه
تعز - فلسطين اليوم

أظهر رئيس حزب "الحرية" اليميني المتطرف هاينز شتراخه، أقوى أحزاب النمسا شعبية خلال الوقت الراهن، اليوم السبت تأييده الكامل لفكرة انضمام النمسا إلى عضوية مجموعة "فيشجراد"، التي تضم أربع دول من وسط وشرق أوروبا تشمل المجر وسلوفاكيا والتشيك وبولندا، معتبرًا أن تقوية مجموعة "فيشجراد"، المعروفة بتشدد مواقف أعضائها ورفضهم لاستقبال اللاجئين، تمثل فرصة لإصلاح الاتحاد الأوروبي.

وأعلن شتراخه عن تأييده لتقدم النمسا بطلب عضوية إلى مجموعة "فيشجراد"، لافتًا إلى الزيارة التي قام بها مؤخرًا مرشح حزبه لرئاسة الجمهورية نوربرت هوفر، إلى جمهورية التشيك وتصريحات الرئيس التشيكي ميلوش زيمان، الذي لفت إلى أن "النمسا يمكن أن تكون الشريك المرحب به في المجموعة"، واعتبر أن "مجموعة "فيشجراد"، "تمثل قوة تعادل سيطرة رئيسة وزراء ألمانيا إنجيلا ميركل"، وانتقد رئيس أقوى حزب معارض انصياع بقية الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي للاتفاقات التي تتوصل إليها كل من المانيا وفرنسا.

يذكر أن الدول الأعضاء في مجموعة "فيشجراد" تقف عثرة خلال الوقت الراهن أمام جهود المفوضية الأوروبية وسعيها إلى توزيع اللاجئين المكدسين في اليونان وإيطاليا بشكل عادل على الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي، وذلك بسبب رفض قادة دول المجموعة القاطع لاستقبال اللاجئين في بلدانهم، بزعم عدم قدرة اللاجئين على الاندماج في المجتمعات الجديدة، وهو الاتجاه الذي يتفق مع أيديولوجية حزب الحرية اليميني المتطرف، الذي يتبني سياسات تعادي الأجانب واللاجئين.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيس أقوى حزب يميني يطالب بانضمام النمسا إلى عضوية مجموعة فيشجراد رئيس أقوى حزب يميني يطالب بانضمام النمسا إلى عضوية مجموعة فيشجراد



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 03:57 2018 الثلاثاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

إسماعيل هنية يحذر من المساس بنائبه العاروري

GMT 02:53 2017 الجمعة ,20 تشرين الأول / أكتوبر

منى ممدوح تبدي سعادتها بدورها في "كفر دلهاب"

GMT 18:09 2017 الجمعة ,28 إبريل / نيسان

فوز الشباب على حساب الظفرة بفضل سعد خميس

GMT 04:21 2016 الأحد ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

طباعة جلد الفهد تغزو موضة أزياء السيدات الموسم الجاري
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday