عشراوي تطلع القنصل الإيطالي العام على آخر المستجدات
آخر تحديث GMT 05:19:09
 فلسطين اليوم -

"عشراوي" تطلع القنصل الإيطالي العام على آخر المستجدات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "عشراوي" تطلع القنصل الإيطالي العام على آخر المستجدات

حنان عشراوي
رام الله - فلسطين اليوم

أطلعت عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير حنان عشراوي، اليوم الأربعاء، القنصل العام الإيطالي ديفيد لاسيسلّا، على آخر التطورات والمستجدات السياسية والوضع الراهن في فلسطين والمنطقة، وسبل تعزيز وتطوير التعاون المشترك بين البلدين.

وشكرت عشراوي البرلمان الإيطالي على اعترافه بالغالبية العظمى بالدولة الفلسطينية على حدود 1967م وعاصمتها القدس الشرقية، وحثت الحكومة الإيطالية بتطبيق قرار برلمانها وشعبها والانحياز لصالح الحق والعدل والأمن والسلام.

ووضعت عشراوي ضيفيها، لدى استقباله بمقر المنظمة في مدينة رام الله، في صورة الانتهاكات الإسرائيلية الأحادية والمخالفة للقواعد والقوانين الدولية والإنسانية، وجرائم الحرب التي ترتكبها بحق الشعب الفلسطيني، ومواصلة الاستيطان، والحصار المستمر لقطاع غزة والحاجة الملحة للإغاثة العاجلة وإعادة الإعمار وضرورة توفير المساعدات وتأمين وصولها للقطاع، والمصالحة الوطنية وآليات ترتيب البيت الداخلي، ونتائج الانتخابات الإسرائيلية وأبعادها والتوجهات المتوقعة للحكومة الجديدة المزمع تشكيلها.

كما جرى خلال اللقاء بحث  الخطوات السياسية والجهود الفلسطينية الدبلوماسية والسياسية لمساءلة ومحاسبة إسرائيل في المحاكم والمحافل الدولية بما فيها محكمة الجنايات الدولية، وقالت: 'إن على أوروبا إظهار الإرادة السياسية اللازمة للوقوف في وجه إسرائيل وتطوير وسائل مساءلتها ومواصلة خطواتها بتمييز منتجات المستوطنات'.

كما بحث الطرفان العلاقات الثنائية وقضايا الاهتمام والتعاون المشترك، وسبل تعزيز العلاقات الإيطالية الفلسطينية وآليات تطوير دعمها السياسي والاقتصادي والمعنوي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عشراوي تطلع القنصل الإيطالي العام على آخر المستجدات عشراوي تطلع القنصل الإيطالي العام على آخر المستجدات



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 19:59 2020 الأحد ,03 أيار / مايو

يوم مميز للنقاشات والاتصالات والأعمال

GMT 09:18 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

الكشّف عن السرّ وراء مرور الوقت بشكل أسرع مع التقدم في العمر

GMT 17:48 2018 الثلاثاء ,10 إبريل / نيسان

الاحتلال يدفع نحو كارثة بيئية في كفر عقب

GMT 12:09 2014 الثلاثاء ,07 تشرين الأول / أكتوبر

المغنية العالمية ريهانا تحل بديلًا من بيونسي في المغرب
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday