أحمد حاتم وهند عبدالعليم يرحبان بالإنضمام إلى الدخول في الممنوع
آخر تحديث GMT 05:19:09
 فلسطين اليوم -

أحمد حاتم وهند عبدالعليم يرحبان بالإنضمام إلى "الدخول في الممنوع"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أحمد حاتم وهند عبدالعليم يرحبان بالإنضمام إلى "الدخول في الممنوع"

أحمد حاتم وهند عبدالعليم
القاهرة ـ إسلام خيري:

انضم كل من الفنانين أحمد حاتم وهند عبدالعليم  إلي فريق عمل مسلسل "الدخول في الممنوع"، للمشاركة كضيوف شرف بدورين مؤثرين للغاية رغم صغر المساحة، وأكد الثنائي عدم ترددهما في هذا العرض، لافتين إلى أن تلك النوعية من الأدوار لا تنتقص من الفنان بل تزيد من رصيده الفني إذا كان ظهوره بشكل جيد ومؤثر، حيث تعتبر تلك الأدوار في كثير من الأحيان مهمة رغم صغر مساحتها داخل العمل، وبالتالي من الصعب أن يجازف صناع العمل بإسناده تلك النوعية من الأدوار إلى ممثل مغمور.

ويواصل فريق "الدخول في الممنوع"، حاليًا تصوير مشاهد المسلسل الأخيرة بشكل مكثف، لسرعة الانتهاء من العمل في الوقت المحدد له خلال الأيام المقبلة على أن يتم بعد ذلك استكمال عمليات المونتاج والمكساج, ويلقي المسلسل الضوء على الصراع بين رجال الأعمال وتزاوج السلطة بالمال، حيث تدور أحداثه خلال الفترة من 2005 وحتى عام 2010 ويتطرق إلى كل ما حدث خلال تلك الفترة من بينها حرق كنيسة القديسين في الإسكندرية وغيرها ويكشف خبايا عديدة في السنوات التي سبقت ثورة 25 يناير\كانون الثاني.

و يكشف المسلسل أيضًا عن فساد الجمعيات الأهلية في مصر، وتلقيها الدعم المادي والمعنوي من قبل دول أجنبية كبرى, والمسلسل تأليف وإنتاج محمد الباسوسي، وإخراج محمد النجار، وبطولة أحمد فلوكس، وبشرى، وإيمان العاصي، وعزت أبو عوف، وخالد محمود، وسوسن بدر، ونورهان، وأمينة، ومحمد سليمان، وشريف خيرالله، وإيناس النجار ومحمد مرزبان وسعيد صديق ومصطفى رجب.
 
 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحمد حاتم وهند عبدالعليم يرحبان بالإنضمام إلى الدخول في الممنوع أحمد حاتم وهند عبدالعليم يرحبان بالإنضمام إلى الدخول في الممنوع



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 03:57 2018 الثلاثاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

إسماعيل هنية يحذر من المساس بنائبه العاروري

GMT 02:53 2017 الجمعة ,20 تشرين الأول / أكتوبر

منى ممدوح تبدي سعادتها بدورها في "كفر دلهاب"

GMT 18:09 2017 الجمعة ,28 إبريل / نيسان

فوز الشباب على حساب الظفرة بفضل سعد خميس

GMT 04:21 2016 الأحد ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

طباعة جلد الفهد تغزو موضة أزياء السيدات الموسم الجاري
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday