الاتصالات تُطلق حملة لدعم دور إيواء الأيتام في الضفة وغزة
آخر تحديث GMT 05:19:09
 فلسطين اليوم -

"الاتصالات" تُطلق حملة لدعم دور إيواء الأيتام في الضفة وغزة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "الاتصالات" تُطلق حملة لدعم دور إيواء الأيتام في الضفة وغزة

دور إيواء الأيتام
رام الله - فلسطين اليوم

أطلقت مجموعة الاتصالات حملة "ضلك شايف حلمك" خلال أيام الشهر الفضيل في محافظات الضفة وقطاع غزة، واستهدفت الحملة دور إيواء الأيتام في الضفة الغربية وقطاع غزة والقدس والتي يبلغ عددها 18 دار إيواء.
 
 وستزود المجموعة دور الإيواء بمختبرات حاسوب من خلال منحة مجموعة الاتصالات للتكنولوجيا السنوية والتي خصصت لشريحة الأيتام لهذا العام، بالإضافة إلى دعم آخر للاحتياجات والنواقص الأساسية والحيوية لهذه المؤسسات والجمعيات، حيث عملت طواقم المجموعة على دراسة وحصر احتياجات هذه الدور لدعمها وتزويدها بها خلال الشهر الكريم.
 
وذكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات الفلسطينية عمار العكر أن هذه الحملة الرمضانية جاءت انطلاقًا من إدراك المجموعة لأهمية مسؤوليتها تجاه المجتمع، لاسيما الفئات المحرومة والمهمشة التي تحتاج للدعم المادي والمعنوي على حد سواء.
 
 وأشار إلى ان مجموعة الاتصالات ستواصل متابعة هذه الفئات بما يضمن الإسهام في تخفيف معاناتهم وتوفير احتياجاتهم.
 
وأردف، "نحاول في مجموعة الاتصالات رسم البسمة على وجوه أحبائنا ومشاركتهم أجواء شهر الخير التي تحث على العطاء والتكافل، وهكذا فقد حرصنا على أداء واجبنا تجاه هذه الفئة من خلال التواصل معهم والوقوف على احتياجاتهم لرفع المعاناة عنهم، انسجامًا مع قيمنا الإنسانية والوطنية والدينية وتوافقًا مع رؤيتنا بالاهتمام بمختلف شرائح وفئات مجتمعنا الفلسطيني، سيما الفئات المهمشة، وإننا نؤمن أن لأطفالنا الأيتام الحق في الإحساس بالسعادة، حيث نرى فيهم مستقبلًا واعدًا، فهم جزءٌ من الجيل الذي سيبني الغد المشرق بإذن الله".
 
وتحدث مدير إدارة العلاقات العامة في مجموعة الاتصالات عماد اللحام، "ارتأينا أن نطلق هذه الحملة خلال شهر رمضان الكريم، لنساهم في خلق أجواءً إيجابية من خلال توفير احتياجات ضرورية لدور الأيتام في الضفة وقطاع غزة، والتي يقطن فيها عددٌ كبيرٌ من اليتامى الذين هم بحاجة أن تتوفر لهم حياة كريمة".
 
وأضاف، "يوجد لدينا استراتيجية واضحة وممنهجة نقوم بتنفيذها من خلال المسؤولية الاجتماعية وتنفيذ البرامج التنموية التي نسعى من خلالها إلى المساهمة في توفير احتياجات المجتمع المحلي".
 
وتابع اللحام، "نحن نشعر بالفخر حين نتشارك فرحة الشهر الفضيل مع هذه الجمعيات والمؤسسات الطيبة التي نجد فيها تعبير عن قيمنا وعاداتنا،"، مشيرًا إلى أن رعاية وكفالة اليتيم هي من أقدس أعمال الخير التي أوصى بها ديننا الحنيف، وتعتبر ركيزة أساسية من أركان الحفاظ على دعائم المجتمع المحلي، "من هنا جاء إطلاق اسم الحملة "ضلك شايف حلمك"، والتي تعبر عن المستقبل وعن أحلام هؤلاء الأطفال وتطلعاتهم ولنقول لهم باسم شعبنا الفلسطيني "نحن معكم".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاتصالات تُطلق حملة لدعم دور إيواء الأيتام في الضفة وغزة الاتصالات تُطلق حملة لدعم دور إيواء الأيتام في الضفة وغزة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:19 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء هادئة خلال هذا الشهر

GMT 13:28 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

أنت مدعو إلى الهدوء لأن الحظ يعطيك فرصة جديدة

GMT 08:30 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"العقرب" في كانون الأول 2019

GMT 11:41 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدّاً وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 09:03 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الدلو" في كانون الأول 2019

GMT 09:11 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الحوت" في كانون الأول 2019

GMT 14:19 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

زهير مراد يستعين بالتول لتصميم فساتين زفاف

GMT 00:29 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

جزيرة فوكيت لتمضية إجازة ممتعة في مسابح خاصة

GMT 18:38 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرفي على طرق تنسيق حقائب الـ Fanny Pack" "
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday