أطفال فلسطين يسلمون رسالة للبطريرك طوال لانقاذ الأسرى
آخر تحديث GMT 05:19:09
 فلسطين اليوم -

أطفال فلسطين يسلمون رسالة للبطريرك طوال لانقاذ الأسرى

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أطفال فلسطين يسلمون رسالة للبطريرك طوال لانقاذ الأسرى

قداسة البابا فرنسيس
القدس - فلسطين اليوم

سلم خمسة أطفال فلسطينيين رسالة الى البطريرك فؤاد طوال بطريرك القدس للاتين موجهة الى فلسطين">قداسة البابا فرنسيس الأول طالبوا فيها بالتدخل لإفراج عن الأطفال الأسرى المعتقلين في سجون الإحتلال الإسرائيلي

 

والأطفال هم: عيسى المعطي وهو أسير محرر تم بتر قدمه اليمنى بعد اصابته بالرصاصا ويبلغ من العمر 16 سنة، جوليانا بنورة وهي ابة الأسير المعتقل زياد بنورة، طارق عطية وهو طفل محرر، صوفيا العيسة، جميل البعبيش وهو طفل محرر وجريح. وذلك في مقر البطريرك في كنيسة المهد حيث يستقبل المهنئين بمناسبة أعياد الميلاد المجيدة.

 

وقد شارك الأطفال الخمسة في تسليم الرسالة رئيس هيئة الأسرى عيسى قراقع ومنسق العلاقات الدولية في الهيئة أكرم العيسة ومدير مركز وئام زغبي الزغبي.

 

وفيما يلي نص الرسالة التي سلمت للبطريرك فؤاد طوال:

 

قداسة البابا فرنسيس الاول

نبدأ رسالتنا اليكم بالتهاني والتبريكات بمناسبة اعياد الميلاد المجيدة، سائلين الله عز وجل ان ينعم بالسلام والمحبة والحرية على شعبنا الفلسطيني، وعلى كل شعوب الارض وان يكون العام القادم عام السلام والاستقرار والعدالة على هذه الارض المقدسة.

 

اننا باسم اطفال فلسطين، نتوجه اليكم ، ومن خلال موقعكم الروحاني والديني، بان تكون الصلاة هذا العام من اجل اطفال فلسطين، وان يكون صوت الرجاء والدعاء والابتهالات الى الله لإنقاذ الطفولة الفلسطينية المعذبة على يد سلطات الاحتلال الاسرائيلي.

 

ندعوكم الى التدخل وتعميم الرسالة التي حملها سيدنا اليسوع عليه السلام ، رسالة المحبة والمسرة والسلام، رسالة الطفل البشرى الذي نشر الهداية وأنقذ المظلومين والمحرومين وحرر الانسان من الطغيان والعبودية، فأطفالنا يعدمون في شوارع وحارات فلسطين على يد قوات الاحتلال، ويطلق الرصاص عليهم في عمليات قتل عمد خارج نطاق القضاء، وأطفالنا يعتقلون ويعذبون وتمارس بحقهم كل وسائل التنكيل والضرب والاهانات، وزجوا في السجون في ظروف صعبة ولاإنسانية.

 

نقلا عن معا

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أطفال فلسطين يسلمون رسالة للبطريرك طوال لانقاذ الأسرى أطفال فلسطين يسلمون رسالة للبطريرك طوال لانقاذ الأسرى



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:37 2018 السبت ,20 تشرين الأول / أكتوبر

المستكشفون الأوروبيون سبب انتشار مرض "السل" في العالم

GMT 12:17 2018 الإثنين ,01 كانون الثاني / يناير

رئيس اتحاد الأثقال المصري يشيد بتكريم أبطال الرياضة

GMT 13:52 2017 الأحد ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

الشرطة تضبط حافلة بحمولة زائدة 16 راكبا في جنين

GMT 18:47 2018 الجمعة ,09 شباط / فبراير

السبب الحقيقي لانفصال كاظم الساهر عن زوجته
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday